الثلاثاء، 23 أغسطس 2016

Internaut Day : اليوم شبكة الإنترنيت لها 25 سنة كاملة

Internaut هو حقيبة سفر من كلمات الإنترنت ورائد الفضاء ويشير إلى مصمم أو المشغل أو المستعمل قادرة تقنيا على شبكة الإنترنت. بدءا من المشاركين في فريق عمل هندسة الإنترنت (IETF)، وتوسعت تدريجيا لأعضاء جمعية الإنترنت (ISOC) والمجتمع الأكبر .
وهو الدهاء على الانترنت، وعادة من خلال سنوات من الخبرة على الانترنت، مع معرفة وافية لكيفية استخدام محركات البحث، وموارد الإنترنت والمنتديات ومجموعات الأخبار وغرف الدردشة للعثور على المعلومات. أكثر شخص يعرف عن الانترنت وتاريخها والسياسة، وعلى الأرجح على المدى internaut يناسب لهم. أقل انه أو انها يعرف على الأرجح أن فترة ولايته مختلفة تكون أكثر ملاءمة. مصطلحات أخرى مشابهة تقريبا مع internaut هي cybernaut ومستخدمى الانترنت، على الرغم من كل لديه دلالته الخاصة. القاسم المشترك فيما بينها في اللغة الإنجليزية هي إشارة خفية من الخبرة والمعرفة من الإنترنت أو الفضاء الإلكتروني الذي يتجاوز المستخدم عارضة. الفرنسية، ومع ذلك، استخدم هذا المصطلح لوصف أي مستخدم للانترنت.

في 6 أغسطس 1991، نشرت تيم بيرنرز لي نشر موجز قصير عن مشروع الشبكة العالمية على alt.hypertext الأخبار. كما شهد هذا التاريخ لاول مرة من شبكة الإنترنت كخدمة متاحة للجمهور على شبكة الإنترنت، على الرغم من أن المستخدمين الجدد الوصول إليها إلا بعد 23 أغسطس. لهذا السبب يحتفل اليوم Internaut في 23 أغسطس .

Disqus Comments