الثلاثاء، 23 أغسطس 2016

لكل من يريد الربح من النت إليك الطريقة السهلة و المضمونة .

يتواجد في النت عدة مجالات للربح منها ، عليك إلا اختيار الأفضل ؛
ومنها :
الربح من اختصار الروابط / من اليوتيوب / من الإعلانات على المواقع / من الفوركس و التداول ... 
  1- الربح من اختصار الروابط ;

الربح من اختصار الروابط, هي نوع من أنواع الشبكات الاعلانية على الأنترنت تدفع لك المال مقابل قيامك باختصار روابط مهما كانت عندها ثم بعد نشرها مثلا على موقعك او المنتديات او مجموعات الفيسبوك او اليوتوب او التويتر إلخ , فان عند ضغط الزوار على تلك الروابط التى تم تحويلها الى روابط مختصرة , فانهت تحوله الى صفحات عليها إعلانات تجارية و تجد في أعلى الصفحة مربع يطلب من الزائر الانتظار 5 ثوان قبل الذهاب إلى الموقع الذي يقصده وتعرض له خلال تلك الخمس ثوان تلك الإعلانات التجارية و هكذا كل 1000 مشاهدة لتلك الاعلانات تحصل على مقابل مادي لها  .

و هناك الكثير من مواقع الربح من اختصار الروابط و تختلف ارباحها حسب البلدان التى تاتي منها زيارات  .

2- الربح من اليوتيوب :

الربح من اليوتيوب هو على حسب فهمك للطرق المقدمة فى هذا الموضوع حيث ان كانت لديك قناة لها متابعيين كثر , يمكن العمل به مثلا عبر الاشتراك فى الشركات البرتنر مثلا جوجل ادسنس عند الاشتراك معه سيقدم لك اعلانات تجدها تظهر بشكل تلقائي على فيديوهاتك كلما كثرت الزيارات على فيديوهاتك كانت لك ارباح وفيرة .

او مثلا القيام بمراجعات لاجهزة الكترونية خاصة بمواقع الشوبينج مثلا كاميرات , هواتف , اجهزة منزلية وفى المقابل اما تحصل على ذاك المنتج بالمجان عند مراجعته ;او يقدم لك المواقع حصة مالية جزاء المراجعة التى قمت بها .


و هناك البعض من يقوم مثلا بشرح موقع ربحي او موقع اخر ووضع رابط الموقع او رابط الاحالة الخاص به عند التسجيل في ذاك الموقع و يحصل فى المقابل اما نصيب مالي من الاشخاص المسجلين عن طريقة او دفعة مالية جزاء شرح الموقع .


المهم اليوتيوب هو اداة فعالة للاشخاص المهوسين بالماركتينج  .


3-الربح من الإعلانات على المواقع :


هذا النوع من الربح عن طريق الاعلانات هو من افضل طرق الربح لكن يحتاج اولا ان يكون لك موقع النت عليه زيارات كبيرة من مختلف البلدان , بعد ذلك يمكنك الاشتراك مع هذه الشركات التى نجد عليها مستثمرين يريدون نشر اعلاناتها على المواقع و بذلك تصبح الشركة الاعلانية تلعب وسيط بين المستثمر " صاحب الاعلان " و بين الناشر و هو انت صاحب الموقع .


والربح من هذه الشركات تكون بثلات طرق : عن طريق نسبة مشاهدة الاعلانات على موقعك و عدد نقرات على الاعلانات من طرف الزوار و هناك طريقة الثالثة لكن لانجدها على اغلب هذه المواقع و هي الربح عن طريق رابط الاحالة الخاص بك حيث اي شخص يقوم بالتسجيل عن طريق رابط احالتك تعطيك الشركة نسبة من ارباح على حسب نشاط العضو المسجل عن طريقك , لفهم اكثر تابع الفيديو المدرج فى هذا الموضوع .


3- الربح من الفوركس و التداول :


طبعا الفوركس هو عالم كبير يحتاج الى الكثير من الكلام لفهمه حيث تعتبر شركات FOREX من الشركات التى ينم تداول الأصول المالية بما في ذلك الأسهم المؤشرات، السلع والعملات الاجنبية حيث تحتاج منك الى ان تكون مطلع على السوق المالية و تتبع ارتفاعها و سقوط الاسهم فيها .


اي بكل اختصار يمكنك مثلا توقع ارتفاع اسهم شركة ما مثل جوجل او الفيسبوك او العملات ... الخ و ماعليك الا شراء جزء صغير من تلك الاسهم و فى الاخير ان ارتفعت حصلت على فوائد و العكس صحيح .


انا لا انصح اي شخص ليس لديه معرفة بالسوق او مبدا فى عالم الربح من النت بهذا الطريقة ام كنت تريد المخاطرة و دخول هذا العمل فالدرس جيد هذا العمل و كنت دائما على اطلاع بحال السوق و الشركات الكبرى .




Disqus Comments