السبت، 27 أغسطس 2016

نصائح صغيرة لقبولك سريعا في جوجل ادسنس


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، سنتطرق اليوم فيه هذا الموضوع حول كيفية التسجيل في جوجل ادسنس ، و سأقدم لك نصائح تساعدك في القبول بسرعة في جوجل ادسنس ؛

أوّلا أحبتي في الله : واجب عليك أن تنشأ صفحة الخصوصية ، ومن الأفضل ان تكتبها بالآتنية Privacy Policy او هكذا سياسة الخصوصية - Privacy Policy .

إذ كنت تتسائل حول كيفية إنشاء هذه الصفحة او من أين تأتي بها ، ما عليك إلاّ نسخ صفحتنا على الموقع ، استبدل إسم مدونتنا باسم مدونتك ، البريد الإلكتروني أيضا .


ثانيا : واجب عليك أيضا إنشاء 20 صفحة (صفحة) و ليس 20 موضوع ، أؤكد 20 صفحة ، و ليس 20 موضوع 

ثالثا : من الأحسن و الأفضل ان تشتري نطاق ٱحترافي  .com , كي تكسب ثقة جوجل ادسنس لأن هناك في اليوم ، هناك الآلآف من يرسلون طلبات الإشتراك لجوجل ادسنس بنطاقات مجانية مثل : .blogspot / . tk ... و غيرها .

رابعا : لكي تبدو آحترافيا عند جوجل ادسنس من الأفضل ان يكون اسم النطاق مثله مثل الإسم الموجود في الإيميل 

خامسا : عليك صديقي ان يكون زوارك حقيقيون ، يعني من الصفحات الإجتماعية ، من الفايس بوك ، او يوتيوب ، او تويتر ، وغيرها ، او البحت عن الأكواد العروض المجانية للإعلان في Adwords . 

و كن على يقين عزيزي القارئ أنه إذا ٱتبعت هذه الخطوات او النصائح فحتما سيقبل حسابك في جوجل ادسنس ، ولن يغلق حسابك ، فقط إتّبع هذه النصائح ، انا شخصيا استعين بهذه الخطوات ، كما ترون لم أشترك في جوجل ادسنس بعد لأني لم أتمم هذه الخطوات .

للمزيد من المعلومات شاهد هذا الفيديو : على قناة المحترف .

Disqus Comments